اجمد المسلسلات المصرية في رمضان 2023

 قائمة مسلسلات رمضان 2023 المصرية


اجمد المسلسلات المصرية في رمضان 2023  قائمة مسلسلات رمضان 2023 المصرية اجمل مسلسلات رمضان 2023 مصر ابرز اسماء مسلسلات رمضانية 2023 قائمة اجمل مسلسلات
قائمة اجمل مسلسلات رمضان 2023


اجمل مسلسلات رمضان 2023 مصر


يغلب على جميع مسلسلات رمضان 2023، طابع التشويق والإثارة، ولذا تحقق نسبة مشاهدة عالية منذ حلقاتها الأولى وينتمي إلى هذه النوعية من الأعمال "رمضان كريم 2" بطولة سيد رجب، وصبري فواز، و"بابا المجال" للنجم مصطفى شعبان، و"ضرب نار" الذي يضم ياسمين عبدالعزيز وزوجها أحمد العوضي، و"الأجهر" بطولة عمرو سعد، والمسلسل الرومانسي" تغيير جو" الذي يجمع بين إياد نصار ومنة شلبي.

وتشير المؤشرات الأولية إلى أن قصص مسلسلات رمضان 2023، يغلب عليها الطابع التراجيدي، وأن حجم الكوميديا هذا العام سيكون ضعيفا، ويتزعمها الفنان أحمد مكي، الذي يراهن على الجزء السابع من مسلسله الشهير "الكبير أوي"، هذا العمل الذي أحدث ضجة كبيرة في رمضان الماضي، وظهر من خلاله مجموعة متميزة من الوجوه الجديدة مثل رحمة أحمد، التي جاءت بديلة للنجمة دنيا سمير غانم في هذه السلسلة.

تعرف على القائمة الثانية: اجمل مسلسلات رمضانية 2023 من هنا. 

ابرز اسماء مسلسلات رمضانية 2023

وحرص صناع mosalsalat ramadan 2023 egyptian على بداية التصوير قبل شهر رمضان، أملا في أن تكون أعمالهم جاهزة، وخوفا من حدوث أية مشاكل تؤثر على معدل التصوير، مثل اعتذار بعض النجوم بسبب انشغالهم في أكثر من عمل في وقت واحد.

ويتوقع النقاد أن تحقق مسلسلات رمضان ٢٠٢٣ مصر ضجة واسعة هذا العام، لا سيما أن مسلسلات رمضان 2023 تضم عدة أعمال دينية ووطنية جديدة، وهذه الأعمال تجذب الجمهور بقوة. 
ومن أجل مساعدتك في متابعة الأعمال المصرية في الشهر الفضيل، قمنا بتجميع قائمة أسماء مسلسلات رمضان 2023 المصرية، ورصد أهم تفاصيل القصص وأسماء الأبطال فيما يلي..

قائمة اجمل مسلسلات رمضان المصرية عام 2023


1 ـ مسلسل سوق الكانتو:
يتوقع عدد كبير من النقاد أن يحقق مسلسل "سوق الكانتو" نجاحا لافتا، لأنه يضم كوكبة متميزة من نجوم التمثيل، في مقدمتهم أمير كرارة، و مي عز الدين، وفتحي عبدالوهاب، وكل من ثراء جبيل، وسلوى عثمان، ومها نصار، وضياء عبدالخالق، وعبدالعزيز مخيون، وضياء عبد الخالق، وشريف إدريس وأحمد التهامي، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي. 

2 ـ مسلسل الكتيبة 101:
تدور أحداث المسلسل المصري حول أبطال الكتيبة 101 وكيف نجحت في التصدي للتكفيريين والجماعات الإرهابية داخل سيناء.
 مسلسل "الكتيبة 101" يضم عددا كبيرا من نجوم الفن من مصر والوطن العربي بجانب النجمين عمرو يوسف، آسر ياسين، مثل الفنان فتحي عبدالوهاب، والفنان أحمد صلاح حسني كضيف شرف، والنجمة وفاء عامر، وهو من إخراج محمد سلامة. 

3 ـ مسلسل جميلة:
أكد أيمن سلامة مؤلف مسلسل "جميلة" في تصريحات صحفية، أن الأحداث تدور في قالب اجتماعي، تشويقي. 
ويعد مسلسل جميلة، التعاون الثاني بين الفنانة ريهام حجاج والمخرج سامح عبد العزيز، ويشاركها البطولة سوسن بدر، وعبير صبري، وهاني عادل. 

4 ـ مسلسل حضرة العمدة:
تقرر عرض مسلسل "حضرة العمدة" على قناة سي بي سي في رمضان 2023، وتجسد النجمة المصرية روبى خلال أحداث المسلسل شخصية "صفية الفارس" أستاذة علم نفس في الجامعة الأمريكية، ويضغط عليها أهلها من أجل العودة لقريتها من أجل الترشح للعمودية.
ويضم مسلسل حضرة العمدة، كوكبة من نجوم التمثيل بجانب روبي مثل الفنان صلاح عبدالله، ووفاء عامر، وبسمة وسميحة أيوب.


5 - مسلسل المداح 3:
مسلسل "المداح 3" من تأليف أمين جمال، ووليد أبو المجد، ومن إخراج أحمد سمير فرج، وبطولة حمادة هلال، هبة مجدي، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، ولاء الشريف، تامر شلتوت، صبحي خليل، هلا السعيد إضافة إلى نجوم الجزء الثالث يسرا اللوزى، والفنان القدير محمد رياض.

6 ـ مسلسل الصفارة:
مسلسل "الصفارة" من الأعمال الكوميدية في رمضان 2023 ، ويشارك في بطولته،أحمد أمين، وطه دسوقى، وآية سماحة، وحاتم صلاح، وإنعام سالوسة، ومن ضيوف الشرف محمد رضوان ومحمود البزاوي، والعمل من تأليف ورشة كتابة تضم سارة هجرس وشريف عبد الفتاح وإخراج علاء إسماعيل وإنتاج شركة.

7 - مسلسل علاقة مشروعة:
يتكون العمل من 15 حلقة، ويشارك في بطولته ياسر جلال ومي عمر، وهو من تأليف سماح الحريي وإخراج خالد مرعي.

8 ـ مسلسل باب المجال:
مسلسل بابا المجال، بطولة مصطفى شعبان، نسرين أمين، سوسن بدر، رياض الخولي، باسم سمرة، أحمد ماهر، محمد نجاتي، جومانا مراد، سهر الصايغ، سماء إبراهيم، محمود حافظ، فرح يوسف، عارفة عبدالرسول، ومن إخراج أحمد خالد موسى. 

9 ـ مسلسل رمضان كريم 2:
تدور أحداث الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم في قالب اجتماعي، ويشارك في بطولته سيد رجب وصبري فواز، والعمل من إخراج سامح عبد العزيز، وتأليف أحمد عبد الله. 


10 ـ مسلسل ستهم:
تدور أحداث مسلسل ستهم في إطار اجتماعي إنساني، مستوحى من قصص حقيقية، حيث يستلهم المسلسل أحداثه من سيرة 4 سيدات مُكافحات، والعمل من بطولة روجينا، وتأليف نصار عبد الرحمن، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.

11 ـ مسلسل كشف مستعجل:
مسلسل "كشف مستعجل" من أهم الأعمال الكوميدية في رمضان 2023 ويشارك في بطولته محمد عبدالرحمن، ومصطفى ‏‏خاطر، والبطولة النسائية لهنادي مهنا، وإلهام وجدي، كما يشارك في البطولة، محمد ‏‏لطفي، ومحمد علي ‏رزق، إضافة إلى الفنانة القديرة ميمي جمال، و‏‏أشرف عبدالغفور، ‏وتأليف إيهاب بليبل، وإخراج شادي الرملي. 

12 - مسلسل بطن الحوت:
مسلسل "بطن الحوت" بطولة محمد فراج، وباسم سمرة، وأسماء أبو اليزيد ومن تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -