طريقة ربح دولارات يوميا من مشاهدات الاعلانات 2024

تطبيقات تدفع لي مقابل مشاهدة الإعلانات




مواقع تعطي دولارات لربح الفلوس من مشاهدة الاعلانات


هل تعلم أنه يمكنك الحصول على أموال مقابل مشاهدة الإعلانات؟ يمكنك ولكن قبل أن تشعر بالحماس الشديد عليك أن تفهم أن مشاهدة الإعلانات لن تحل محل وظيفتك اليومية أو شراء سيارة جديدة لك، ومع ذلك فإنها تخلق فرصًا رائعة لاستثمار وقت التوقف عن العمل.


كيفية مشاهدة الإعلانات مقابل المال


إذا كنت تمتلك هاتفًا ذكيًا فهناك العديد من الطرق لكسب المال في اقتصاد الوظائف المؤقتة هذا، تعد مشاهدة الإعلانات طريقة ممتازة لمن تتراوح أعمارهم بين 14 و 15 عامًا والذين يبحثون عن عمل  لكسب المال.

اربح المال من خلال مشاهدة الإعلانات على دفعات قصيرة في أوقات فراغك كما هو الحال عندما يكون أطفالك في قيلولة أو أثناء استراحة لتناول القهوة، قد تتمكن أيضًا من استرداد النقاط مقابل بطاقات هدايا أمازون المجانية أو بطاقات الهدايا من بائعي التجزئة الآخرين.


وهو ما يقودنا إلى السؤال، كيف بالضبط يتم الدفع لك مقابل مشاهدة الإعلانات؟ وكم الأموال التي تتوقع جنيها؟ ما المواقع التي يجب عليك استخدامها؟
تدفع العلامات التجارية والشركات للمعلنين للترويج لمنتجاتهم / خدماتهم من خلال قنوات الفيديو والتلفزيون، يقوم المعلنون بدورهم بمشاركة عائداتهم مع المستخدمين والأعضاء والمشتركين.

يختلف مبلغ المال الذي يمكنك كسبه باختلاف النظام الأساسي الذي تستخدمه والوقت الذي تقضيه في مشاهدة مقاطع الفيديو، ما تشاهده يعتمد عليك كليًا.
يمكنك أن تقرر مشاهدة القنوات ، بما في ذلك الرياضة والترفيه، ومقاطع الفيديو الدعائية والأزياء ومقاطع الأخبار والأبوة وغير ذلك الكثير!

سواء كنت في رحلة برية طويلة أو في انتظار موعد أو تشعر بالملل فقط، إليك 3 تطبيقًا لاستخدامها لكسب المال من مشاهدة الإعلانات عبر الإنترنت.

أفضل المواقع التي تدفع فلوس مقابل مشاهدة الإعلانات


من خلال بضع نقرات ونقرات قليلة، يمكنك كسب النقود مقابل تدفق الإعلانات التجارية بشكل سلبي - دون الحاجة إلى مهارات أو تدريب خاص!

1. InboxDollars:
يعد InboxDollars أحد مواقع الاستطلاعات الأعلى ربحًا، ولكن يمكنك أيضًا كسب أموال حقيقية من مشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت ومقاطع قصيرة من الأفلام والبرامج التلفزيونية.

تختلف مقاطع الفيديو في الفئات، والأكثر شيوعًا هو الترفيه والطعام والوصفات والمشاهير، InboxDollars شرعي وقد دفع أكثر من 56 مليون دولار كمكافآت نقدية للأعضاء منذ عام 2000.

ستتلقى مكافأة تسجيل بقيمة 5 دولارات عند فتح حساب جديد.
يمكنك استبدال نقاطك ببطاقات الهدايا أو الحصول على نقود عبر PayPal أو في شكل  شيك  بالبريد عندما تصل إلى الحد الأدنى لمبلغ الاسترداد البالغ 30 دولارًا.

ربح 10 دولارات يوميا مقابل مشاهدة الاعلانات


2. Swagbucks:
Swagbucks هو موقع ممتع لمكافآت الولاء يدفع لك مقابل إكمال المهام القصيرة عبر الإنترنت ويسمح لك بكسب المال من خلال مشاهدة الإعلانات.

إلى جانب الإجابة على استطلاعات الرأي واختبار المنتجات الجديدة وممارسة الألعاب عبر الإنترنت والإجابة على الاستطلاعات وإحالة الأصدقاء، يحتوي Swagbucks أيضًا على قسم فيديو حيث يمكنك مشاهدة الإعلانات مقابل المال.
تدفع الشركات الكبرى والمعلنون Swagbucks لإجراء أبحاث السوق، ستدفع لك الشركة مقابل وقتك حتى الآن تم منح الأعضاء أكثر من 383 مليون دولار.

يمكنك مشاهدة مقطع فيديو واحد أو سلسلة من مقاطع الفيديو مقابل نقاط أو Swagbucks، تتضمن مقاطع الفيديو الشهيرة مقاطع الفيديو الدعائية ومقاطع الفيديو ذات الموضوعات والمقاطع الرياضية البارزة والمنزل والحديقة والترفيه والأخبار من جميع أنحاء العالم.
بعد مشاهدة كل مقطع فيديو ستقوم بتقييمه يمكن تشغيل الإعلانات بين مقاطع الفيديو وأن تصل مدتها إلى 75 ثانية.

يمكنك استرداد Swagbucks الخاصة بك مقابل PayPal نقدًا أو بطاقات هدايا مع تراكم نقاطك.
بينما يمكن استبدال النقاط ببطاقات الهدايا بسعر منخفض يصل إلى 3 دولارات، فأنت بحاجة إلى 25 دولارًا على الأقل (أو 2500) نقطة لاستردادها نقدًا، طريقة الربح من ريلز الانستغرام 100%.

الربح من المشاهدة والنقر على الاعلانات


3. Quick Rewards:
QuickRewards هو برنامج ولاء مجاني مفتوح للمقيمين الدائمين في الولايات المتحدة. كان الموقع موجودًا منذ عام 2002 ويتميز بتصميم بسيط للمدرسة القديمة قد يتجاهله بعض الأشخاص على أنه مظلل، لكن اطمئن الموقع شرعي.

مع QuickRewards، هناك طريقتان لكسب أموال إضافية ، بما في ذلك التسوق باسترداد النقود ولعب الألعاب والاستطلاعات المدفوعة وإحالة الأصدقاء ومشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت.

يمكنك معالجة مدفوعات PayPal الخاصة بك في غضون 72 ساعة، بالإضافة إلى أن QuickRewards لا تتطلب حدًا أدنى للمبلغ النقدي، يمكنك أيضًا استرداد بطاقات الهدايا التي تبدأ من 5 دولارات في غضون سبعة أيام، شاهد ايضاً: كيفية الربح من تطبيق ClipClaps.

ربح المال من وراء مشاهدات الاعلانات

4. PrizeRebel:

PrizeRebel هو موقع رائع لمكافآت العضوية يقدم المال مقابل مشاهدة الإعلانات، إنه مثالي لأولئك الذين يتطلعون إلى الاستفادة من الفجوات القصيرة في يومهم لتحقيق بعض الدخل الإضافي - مهما كان صغيراً.

من السهل الانضمام إذا كان عمرك 18 عامًا أو أكثر، مع توفر عمليات الاشتراك السريع عبر Facebook والحد الأدنى من المعلومات الشخصية المطلوبة، كيفية الربح من فايفر من هنا.

استبدل نقاطك ببطاقات هدايا من أماكن مشهورة مثل:
  1. أمازون
  2. باي بال
  3. تأشيرة
  4. تطبيقات جوجل
تبدأ المكافآت بدفع منخفض يبلغ 2 دولار فقط، مع دفع أكثر من 22 مليون دولار للأعضاء منذ عام 2017، فإن PrizeRebel هنا لتبقى!

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -