مواقع لتحويل النص الى صوت بالذكاء الاصطناعي

 موقع تحويل نص كتابي الى صوت


مواقع لتحويل النص الى صوت بالذكاء الاصطناعي  موقع تحويل نص كتابي الى صوت كيفية تحويل نص الى صوت بالذكاء الاصطناعي برنامج تحويل نص الى مقطع صوت  ذكاء ا
تحويل نص الى تعليق بالذكاء الاصطناعي

طريقة تحويل نص لتعليق بالذكاء الاصطناعي


أدى ظهور الذكاء الاصطناعي (AI) إلى ظهور مجموعة واسعة من مولدات وأدوات تحويل النص إلى كلام (TTS) المذهلة، تحويل النص إلى كلام هو تطبيق لتركيب الكلام يعالج النص ويقرأه بصوت عالٍ مثل الإنسان. 

يتم استخدام مولدات TTS بعدة طرق، بما في ذلك كتقنية مساعدة للأشخاص الذين يعانون من صعوبات في التعلم، ومن قبل الشركات والمبدعين كتعليق صوتي، تُستخدم هذه المولدات أيضًا على نطاق واسع في الألعاب والعلامات التجارية والرسوم المتحركة وتطوير المساعد الصوتي والكتب الصوتية وغير ذلك الكثير، كيف تعرف انك محظور على واتس اب؟

كيفية تحويل نص الى صوت بالذكاء الاصطناعي


مع التقدم السريع في هذا المجال، لم تعد التكنولوجيا تتطلب كميات كبيرة من عينات الصوت أو حتى المعدات المهنية لتعمل بشكل صحيح. 
هناك العديد من مولدات تحويل النص إلى كلام الرائعة في السوق، حيث يقدم كل منها مجموعة فريدة من الإمكانات والتطبيقات. 

فيما يلي أفضل مولدات لتحويل النص إلى كلام في السوق: 

برنامج تحويل نص الى مقطع صوت 


Lovo.ai: هو مولد صوت قائم على الذكاء الاصطناعي ومنصة لتحويل النص إلى كلام حائز على جوائز. إنها واحدة من أقوى وأسهل المنصات استخدامًا والتي تنتج أصواتًا تشبه صوت الإنسان الحقيقي.

قدمت Lovo.ai مجموعة واسعة من الأصوات، وتخدم العديد من الصناعات، بما في ذلك الترفيه، والخدمات المصرفية، والتعليم، والألعاب، والأفلام الوثائقية، والأخبار، وما إلى ذلك، من خلال تحسين نماذج التوليف الصوتي بشكل مستمر. 

ولهذا السبب اكتسبت Lovo.ai الكثير من الاهتمام من المنظمات المرموقة على نطاق عالمي، مما يجعلها تبرز كمبتكرين في قطاع التوليف الصوتي.

أطلقت LOVO مؤخرًا Genny، وهو مولد صوتي من الجيل التالي يعمل بالذكاء الاصطناعي ومجهز بقدرات تحويل النص إلى كلام وتحرير الفيديو، يمكنه إنتاج أصوات تشبه الأصوات البشرية بجودة مذهلة ويمكن لمنشئي المحتوى تعديل مقاطع الفيديو الخاصة بهم في نفس الوقت.

يتيح لك Genny الاختيار من بين أكثر من 500 صوت من أصوات الذكاء الاصطناعي في أكثر من 20 شعورًا وأكثر من 150 لغة، الأصوات هي أصوات احترافية تبدو شبيهة بالإنسان وواقعية، يمكنك استخدام محرر النطق والتركيز والسرعة والتحكم في درجة الصوت لإتقان كلامك وتخصيص الطريقة التي تريد أن يبدو بها. 


الميزات:
  1. أكبر مكتبة أصوات في العالم تضم أكثر من 500 صوت من أصوات الذكاء الاصطناعي.
  2. التحكم الدقيق للمنتجين المحترفين باستخدام محرر النطق والتأكيد والتحكم في درجة الصوت.
  3. إمكانات تحرير الفيديو التي تتيح لك تحرير مقاطع الفيديو في وقت واحد أثناء إنشاء التعليقات الصوتية.
  4. قاعدة بيانات الموارد للمداخلات غير اللفظية والمؤثرات الصوتية والموسيقى المجانية والصور ومقاطع الفيديو
  5. مع توفر أكثر من 150 لغة، يمكن ترجمة المحتوى بنقرة زر واحدة.

برنامج تحويل نص مكتوب الى صوت مسموع 


يمكن لـ Speechify تحويل النص بأي تنسيق إلى كلام يبدو طبيعيًا. استنادًا إلى الويب، يمكن للنظام الأساسي أخذ ملفات PDF أو رسائل البريد الإلكتروني أو المستندات أو المقالات وتحويلها إلى صوت يمكن الاستماع إليه بدلاً من قراءته، تتيح لك الأداة أيضًا ضبط سرعة القراءة، وهي تحتوي على أكثر من 30 صوتًا طبيعيًا للاختيار من بينها. 

البرنامج ذكي ويمكنه التعرف على أكثر من 15 لغة مختلفة عند معالجة النص، ويمكنه بسهولة تحويل النص المطبوع الممسوح ضوئيًا إلى صوت مسموع بوضوح، كيف اعرف رقم من برنامج تلغرام؟

فيما يلي بعض أهم ميزات Speechify:
  • مستند إلى الويب مع ملحقات Chrome وSafari.
  • أكثر من 15 لغة.
  • أكثر من 30 صوتًا للاختيار من بينها.
  • مسح وتحويل النص المطبوع إلى كلام.
  • رمز الخصم 30%: SPEECHIFYPARTNER30.

طريقة قلب نص مكتوب الى صوت الذكاء اصطناعي


يقترب Murf من أعلى قائمتنا لأفضل مولدات تحويل النص إلى كلام، وهو أحد أكثر مولدات الصوت المدعومة بالذكاء الاصطناعي شهرةً وإثارة للإعجاب في السوق، يمكّن Murf أي شخص من تحويل النص إلى كلام، والتعليقات الصوتية، والإملاءات، ويتم استخدامه من قبل مجموعة واسعة من المحترفين مثل مطوري المنتجات، والبودكاست، والمعلمين، وقادة الأعمال. 

يقدم Murf الكثير من خيارات التخصيص لمساعدتك في إنشاء أفضل الأصوات الطبيعية، يحتوي على مجموعة متنوعة من الأصوات واللهجات التي يمكنك الاختيار من بينها، بالإضافة إلى واجهة سهلة الاستخدام.

يوفر منشئ تحويل النص إلى كلام للمستخدمين استوديوًا صوتيًا شاملاً يعمل بالذكاء الاصطناعي يتضمن محرر فيديو مدمجًا، والذي يمكّنك من إنشاء مقطع فيديو مع التعليق الصوتي، يوجد أكثر من 100 صوت من أصوات الذكاء الاصطناعي من 15 لغة، ويمكنك تحديد التفضيلات مثل مكبر الصوت واللهجات أنماط الصوت والنغمة أو الغرض. 

ميزة أخرى تقدمها Murf هي مغير الصوت، والذي يسمح لك بالتسجيل دون استخدام صوتك كتعليق صوتي، يمكن أيضًا تخصيص التعليقات الصوتية التي تقدمها Murf حسب درجة الصوت والسرعة والحجم، يمكنك إضافة فترات توقف وتأكيد، أو تغيير النطق. 


فيما يلي بعض أهم ميزات Murf : 

  • مكتبة كبيرة تقدم أكثر من 100 صوت من أصوات الذكاء الاصطناعي عبر اللغات.
  • أساليب التحدث العاطفية التعبيرية.
  • دعم إدخال الصوت والنص.
  • استوديو التعليق الصوتي بالذكاء الاصطناعي.
  • قابلة للتخصيص من خلال النغمات واللهجات والمزيد.

هل يمكنني تحويل نص الى صوت؟


يعد Synthesis واحدًا من أكثر مولدات تحويل النص إلى كلام المعتمدة على الذكاء الاصطناعي شهرة وقوة، فهو يمكّن أي شخص من إنتاج تعليق صوتي احترافي أو فيديو بتقنية الذكاء الاصطناعي ببضع نقرات.

تعد هذه المنصة في طليعة تطوير الخوارزميات للنص والتعليق الصوتي ومقاطع الفيديو للاستخدام التجاري، تخيل أنك قادر على تحسين مقاطع الفيديو التوضيحية لموقع الويب الخاص بك أو البرامج التعليمية للمنتج في غضون دقائق بمساعدة صوت بشري طبيعي، تعمل تقنية Synthesys Text-to-Speech (TTS) وSynthesys Text-to-Video (TTV) على تحويل النص الخاص بك إلى عروض وسائط نابضة بالحياة وديناميكية.

يتم تقديم عدد لا يحصى من الميزات بما في ذلك:

  1. اختر من بين مكتبة كبيرة من الأصوات الاحترافية: 34 أنثى، 35 ذكر.
  2. إنشاء وبيع تعليقات صوتية غير محدودة لأي غرض.
  3. أصوات نابضة بالحياة للغاية على عكس المنصات المنافسة.
  4. اختيار التأكيد على كلمات معينة لتكون قادرة على التعبير عن مجموعة من المشاعر مثل السعادة والإثارة والحزن وغيرها.
  5. أضف فترات توقف مؤقتة عندما يريد المستخدم إضفاء طابع إنساني أكثر على التعليقات الصوتية.
  6. وضع المعاينة لرؤية النتائج بسرعة وتطبيق التغييرات دون إضاعة الوقت في العرض.
  7. يُستخدم لمقاطع الفيديو الخاصة بالمبيعات، والرسائل، والرسوم المتحركة، والشروحات، ووسائل التواصل الاجتماعي، والإعلانات التلفزيونية، والبودكاست، والمزيد.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -